شؤون الموظفين إدارة

إعتمد علينا لتسهيل تعاملك مع موضوع الموارد البشريّة في المملكة العربيّة السعوديّة
سهّل عمليّة إدارة شؤون الموظفيند في المملكة العربيّة السعوديّة

التوسع في المملكة العربية السعودية ليس بجالب للفرص فحسب، بل يقود أيضًا الى مواجهة تحديات متعددة أخرى.FS7H تهتم أيضاٍ بالتشغيل السلس لأعمالك. من هم المسؤولين عن حسن إدارة أعمالكم؟ طبعاً موظفوكم! التوظيف في المملكة العربية السعودية ليس بالأمر السهل. من المتطلّبات المعروفة استخدام عدد معين من الأشخاص السعوديين، الأمر الذي يتماشى مع السياسة المتّبعة في المملكة العربيّة السعوديّة. مهمّتنا مساعدتكم وتأمين لكم راحة البال! من خدماتنا المساعدة بتوظيف المواطنين السعوديين الموهوبين والموظفين المتنوعين وفقًا لمتطلباتكم. أستمرّوا بالإلتزام بهذه السياسة مع FS7H.

خدمة إدارة الموظّفين لدينا

توظيف أشخاص سعوديين وأجانب

إدارة الرواتب WPS

التأمينات الاجتماعية

خدمات التصديق

التأمين الطبي

الخدمات المتعلقة بالهجرة

تجديد الاقامة

تجديد بطاقة العمل

تجديد التأشيرة وتعديلها وإلغائها

من مهامنا إدارة القوى العاملة لديكم بكل بكفاءة مع تأمين دعمنا الكامل لكم. ما عليكم سوى التركيز على عملكم الأساسي وتعزيز الإنتاجية! خدماتنا لا تقتصر على إدارة الموظفين فقط. فنحن نقدم الحلول الكاملة بما يختص بالشركات
تحفيز النمو والمحافظة على الثقة
هي شركة متخصصة بتأسيس الأعمال والشركات، وبالتالي، تقديم الحلول لجميع المشاكل والصعاب التي قد تواجهونها. فريق عملنا ديناميكي، مبتكر، متميّز ويملك جميع الخبرات اللازمة للخوض في السوق الخليجي.
آلية عملنا

نساعدكم على تحديد الكيان والنشاط التجاري الخاص بكم ونرشدكم بما يختص بالمتطلبات اللازمة. نبقيكم على اضطلاع تام بالخطوات المتبعة خلال عملية الإنشاء.

Step 1

Step 2

تسهيل عملية تأسيس شركتكم بالكامل: الحصول على رخصة الاستثمار، وتوثيق عقد التأسيس، وإصدار السجل التجاري، وفتح الملفات، وتأشيرة دخول المدير العام…

المساعدة بعملية فتح الحساب المصرفي لشركتكم وموكبتكم خلال جميع المراحل.

Step 3

Step 4

Step 4

تقديم الدعم المستمر ودون أي انقطاع خلال مرحلة التأسيس، والمساعدة على الالتزام بالقوانين والأنظمة المرعيّة الإجراء.

استشارة مجانية

هل تود ان تسأل خبير لا تتردد وارسل لنا ونحن سوف نتواصل معك